-->

أفضل كورس تعليم لغة بايثون من الصفر للإحتراف

 أفضل كورس تعليم لغة بايثون من الصفر للإحتراف

    تعتبر لغة بايثون من أكثر اللغات الشائعة والمستخدمة في البرمجة، حيث أنها ليست مجرد لغة يتم استخدامها لإنشاء برامج بسيطة، ولكنها من أهم اللغات في مجال البرمجة، والمستخدمة في كثير من البرامج الكبيرة، ولأهمية تعلم هذه اللغة نجد الكثير يبحثون عن أفضل كورس تعليم لغة بايثون من الصفر للإحتراف؛ ولذلك وفرنا لك أفضل الكورسات التي ستساعدك على تعلمها خطوة بخطوة.

    كورس تعليم لغة بايثون من الصفر للإحتراف مقدم من موقع Scikit Learn

    ستتعلم من خلال الكورس المقدم من موقع Scikit Learn طريقة استخدام لغة بايثون في البرامج والخوارزميات، كما أن الموقع يعتبر من أهم المصادر التي توفر لك كل ما تحتاجه أثناء تعلم الآلة باستخدام لغة البايثون، وذلك بشكل مجاني تمامًا، بالإضافة إلى ذلك تحتوي كل خاصية إحصائية على أمثلة تساعدك أثناء دراستك في الموقع، ويتميز بالعديد من المميزات الأخرى التي تجعله من أكثر المواقع الهامة في تعليم لغة البايثون.

    كورس تعليم لغة بايثون من الصفر للإحتراف مقدم من قناة الزيرو ويب سكول

    قناة الزيرو ويب سكول من أفضل وأهم المصادر التي ستساعدك على التعلم من خلال احتواء القناة على سلسلة تقدم كورس تعليم لغة بايثون من الصفر للإحتراف، كما أن القناة ستساعدك أيضًا على تعلم مجال البرمجة بشكل عام، حيث ستتعلم من خلالها طريقة بناء المواقع الإلكترونية عبر الإنترنت بكل سهولة، بالإضافة إلى الكثير من المعلومات التي ستساعدك على تعلم البرمجة ولغاتها المختلفة.

    موقع PythonProgramming

    إذا كنت ترغب في تعلم لغة بايثون من الصفر وتبحث عن أفضل المصادر التي ستساعدك على التعلم وصولًا للإجتراف فموقع PythonProgramming هو الأنسب لك، حيث ستتعلم من خلاله كيفية تطوير الويب، تحليل البيانات، أهم أساسيات لغة بايثون، واجهات المستخدم الرسومية، تعلم الآلة، تطوير الألعاب، البوتات والذكاء الاصطناعي، وغيرها من الموضوعات المختلفة التي ستساعدك في احتراف المجال.

    والجدير بالذكر أن موقع PythonProgramming يعتبر من أفضل مصادر تعلم لغة بايثون من الصفر وحتى المستوى المتقدم، كما أنه يتميز بخاصية البحث التي من خلالها ستتمكن من البحث عن كل ما تحتاجه في الموقع بكل سهولة.

     قناة Nour Homsi

    تعتبر قناة Nour Homsi من ضمن القنوات الهامة الخاصة بتعليم البرمجة بشكل عام، كما أن القناة تحتوي على فيديو شامل يتم شرح فيه كل ما تحتاجه في تعلم لغة بايثون من الصفر، رغم أن مدة الفيديو 3 ساعات إلا أنه من أكثر الفيديوهات الرائعة التي ستفيدك في معرفة كل ما يخص لغة بايثون.

    موقع Python for Everybody

    موقع Python for Everybody عبارة عن موقع مميز خاص بتعليم لغة بايثون للمبتدئين من الصفر للإحتراف، حيث يحتوي على الكثير من الدروس التي ستساعدك على التعلم بكل سهولة، كما أن الدروس مقسمة إلى مستويات للتسهيل على المتعلمين من المستويات المبتدئة إلى المستويات المحترفة.

    موقع Codecademy

    إذا كنت ترغب في تعلم لغة بايثون أو معظم لغات البرمجة فموقع Codecademy سيساعدك في ذلك، حيث أنه من أهم المواقع المجانية الخاصة بتعليم الكثير من لغات البرمجة، وبما أننا نتحدث اليوم عن لغة بايثون يقدم الموقع كورس كامل سيساعدك على تعلم لغة بايثون من الصفر للإحتراف بشكل مجاني تمامًا.

    وفي الختام تكون تعرفت على أفضل كورس تعليم لغة بايثون من الصفر للإحتراف، يمكنك التسجيل في الكورسات المناسبة لك والاستفادة منها وبدء رحلتك في تعلم لغة البايثون.

    Esraa Shehta
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع كورسات .

    إرسال تعليق