-->

كورسات موقع كورسيرا بالعربي

كورسات موقع كورسيرا بالعربي

     

    يعتبر موقع كورسيرا من أفضل المواقع التعليمية وأكبرها حاليًا، حيث يقدم الكثير من الدورات والكورسات المتاحة بجميع اللغات، وبالتالي يمكنك اختيار اللغة التي تناسبك وتتعلم من خلالها، وبما إن أغلب المحتوى المقدم باللغة الإنجليزية نجد الكثير يبحثون عن كورسات موقع كورسيرا بالعربي؛ ولذلك وفرنا لك أفضل الكورسات التي يمكنك تعلمها باللغة العربية في مختلف المجالات.

    هل موقع كورسيرا بالعربي؟

    يعد موقع كورسيرا من أهم المواقع الرائدة عبر الإنترنت، والتي تم تأسيسها بهدف تعلم مهارات المستقبل وتوفير الكثير من خبرات التعلم للجميع في أي مكان حول العالم، حيث يمكنك التسجيل في العديد من الكورسات المتاحة عبر الموقع والاستفادة منها.

    ويوفر الموقع بعض الكورسات بشكل مجاني تمامًا دون دفع أي رسوم، والبعض الآخر مدفوع، ولكن يمكنك أيضًا أخذ الكورسات المدفوعة من خلال التقديم على الدعم المالي، والجدير بالذكر أن الموقع يوفر تطبيق كورسيرا مجانًا، والذي يمكنك تحميله ومتابعة الدورات والكورسات المختلفة من خلاله.

    أما عن إجابة هل موقع كورسيرا بالعربي، دعني أخبرك أن الموقع متوفر باللغة الإنجليزية، ولكنه يوفر الكثير من الدورات التدريبية باللغة العربية، كما أنك عندما تختار الكورس الذي ترغب في تعلمه وتجد الشرح باللغة الإنجليزية، يمكنك اختيار اللغة العربية أو أي لغة تريدها وستظهر لك الترجمة باللغة التي اختارتها أسفل الفيديو.

     كورسيرا الدعم المالي

    تقدم منصة كورسيرا آلاف الكورسات والدورات التدريبية بعضها بشكل مجاني تمامًا والبعض الآخر مدفوع، ولكن يمكنك أيضًا الحصول على الكورسات المدفوعة وبشهادة معتمدة من أشهر الجامعات العالمية من خلال التقديم على الدعم المالي، حيث كل ما عليك هو الإجابة عن الأسئلة التي يطلبها الموقع مثل ما سبب اهتمامك أن تحصل على شهادة في ذلك التخصص، وفي الأغلب تتم الموافقة على الدعم المالي، وبذلك يكون بإمكانك الحصول على الكورس مجانًا مع وجود شهادة معتمدة في نهاية الكورس.

    كورسات موقع كورسيرا بالعربي

    كما ذكرنا سابقًا أن الموقع يقدم كورسات بعضها باللغة العربية والبعض الآخر باللغة الإنجليزية، إذًا ما هي الكورسات التي يقدمها الموقع باللغة العربية؟ سنوضح لك بعض هذه الكورسات فيما يلي:

    كورس إدارة المشروعات من جوجل Google project managment

    كورس إدارة المشروعات من جوجل Google project managment عبارة عن دورة تدريبية لمدة 6 أشهر مقدمة من شركة جوجل، والتي ستساعدك على التفكير الاستراتيجي، كما أنك ستتعلم من خلالها كيفية تحسين مهارات إدارة المشروعات، بالإضافة إلى التطوير المهني ومهارة حل المشكلات.

    كورس English for career Development

    يمكنك من خلال كورس English for career Development تعلم أهم المهارات والأساليب الخاصة بالحصول على وظائف والتقدم للوظائف، والجدير بالذكر أنه مجاني تمامًا ومقدم من جامعة بنسلفانيا، كما أنك ستتعلم من خلال هذا الكورس كيفية إجراء مقابلات العمل، وسيساعدك على تحسين مهارات اللغة الإنجليزية لديك في المجالات الاجتماعية، وكذلك أيضًا العلمية.

    كورس تعلم كيف تتعلم Learning how to learn

    كورس تعلم كيف تتعلم Learning how to learn من أفضل الكورسات التي يقدمها موقع كورسيرا، حيث يتم الشرح فيه من خلال الكثير من الوسائل والأساليب التعليمية القوية من قبل خبراء مختصين، وستتعلم من خلاله كيف ترتب وقتك وتواجه أي صعوبات تعلم، وأهم الطرق للمذاكرة بشكل فعال، كما ستعرف طريقة معالجة الدماغ البشري للمعلومات وكيف يحفظها في نظامين مختلفين، بالإضافة إلى أنه سيساعدك على مواجهة كل ما يعترضك من عقبات، وبالتالي ستتمكن من تحقيق أهدافك.

    كورس التسويق عبر الفيسبوك

    ستتعلم من خلال كورس التسويق عبر فيسبوك كيفية التسويق الإلكتروني عبر شبكات التواصل الاجتماعي، وخاصةً الفيسبوك، كما ستعرف أهم المهارات الأساسية التي يمكنك من خلالها إدارة حملة إعلانية ناجحة عبر الإنترنت.

    وبذلك تكون تعرفت على كورسات موقع كورسيرا بالعربي، بالإضافة إلى الدعم المالي من كورسيرا، يمكنك الآن استغلال هذه الفرصة والاستفادة من الكورسات التي يقدمها الموقع والحصول على شهادات معتمدة يمكنك إضافتها إلى ال CV الخاص بك.

    Esraa Shehta
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع كورسات .

    إرسال تعليق