-->

أهم 5 تطبيقات لا غني عنها لتعلم الانجليزية مجانا!

أهم 5 تطبيقات لا غني عنها لتعلم الانجليزية مجانا!

     



    أفضل 5 تطبيقات لتعلم اللغة الانجليزية مجانا! 

    • تطبيق دولينجو Duolingo .
    • تطبيق ميمرايز memrise.
    • تطبيق Hello English.
    • تطبيق تعلم قواعد الإنجليزية Learn english grammar.
    • تطبيق ذا امريكان انجلش.
    _ أصبح تعلم اللغة الانجليزية في وقتنا الحالي من أهم أدوات النجاح المهني ومن أهم المهارات التي تفتح لك مجالات عديدة للعمل في مختلف الوظائف، والسفر واكتساب خبرات اخري. ولكن في البداية عليك أن تحدد هدفك بدقة من تعلم لغة جديدة، وهذا سيزيد من شغفك و اصرارك اكثر مما سيساعدك علي الاستمرار في طريقك حتي تتقن هذه اللغه. 
    وبعد أن قمت بتحديد هدفك.. اقرأ هذا المقال حتي النهاية وتعرف علي أهم 5 تطبيقات لا غني عنها لتعلم الانجليزية مجانا وحتي الاحتراف! 📉


    1_ تطبيق دولينجو Doulingo: 



    _ يعتبر تطبيق دوولينجو افضل تطبيق لغة انجليزية بالنسبة للمبتدئين، حيث يوصي به الخبراء بشدة، فهو تطبيق بسيط الاستخدام يعمل على توصيل المعلومة بأسلوب سلس وبسيط، كما أنك لا تحتاج لشئ سوي 20 د يومياً فقط، بحيث تتعلم في كل يوم 7 كلمات جديدة في المستوى المقرر لك، إذ ينقسم التطبيق إلى مستويات عديدة مرتبة على حسب تسلسل القواعد الأساسية والمصطلحات الجديدة، كما ويجب عليك اجتياز الامتحان للانتقال إلى مستوى أعلى. ويعد كالالعاب التعليمية التي تجعلك تتعلم وتستمتع بوقتك ايضا.. 


    2_ تطبيق ميمرايز Memrise : 



    _ تطبيق ميمرايز حصد نجاح كبير جداً، الأمر الذي ساعده ليكون من أهم 5 تطبيقات لتعلم الانجليزية لجميع المستويات، حيث يرتكز التطبيق على اعتماد الطرق البسيطة والتي تهدف إلى تعلم أكبر قدر ممكن من الكلمات والمفردات بشكل يومي، وذلك لتتمكن فيما بعد من اجتياز المراحل الإبتدائية للوصول إلى مستوى يتيح لك إمكانية إجراء حوارات مع أشخاص من جنسيات مختلفة يتدربون أيضاً على إتقان اللغة الإنجليزية، وذلك تحت إشراف كادر محترف من اللغويين المتخصصين بمتابعة المشتركين ومساعدتهم للوصول إلى هدفهم، وذلك من خلال مجموعة من الألعاب اللغوية التي من شأنها كسر حدة التعلم، هذا بالإضافة إلى أكثر من 30 ألف فيديو خاصة بأشخاص يتحدثون اللغة كلغة أم.

    _ هذا التطبيق خيار جيد للغاية إن كنت تحب أن تتعلم الكلمات والمواقف بأقل مجهود. 


    3_تطبيق Hello English: 



    _تطبيق اهلا انجليزي من أهم وافضل التطبيقات في تعلم اللغه الانجليزية. الحائز على جائزة أفضل تطبيق من شركة جوجل لعام 2018، نتيجة ل كفاءته العالية، إذ يقسم البرنامج إلى 19 مستوى، يحتوي كل منها على 20 درس متنوع بين تمارين تعلم القواعد والمفردات بأسلوب بسيط وسهل، وذلك عن طريق عرض أكثر من 1000 كلمة باللغة الإنجليزية وتركيب جملة لكل كلمة لتسهل عملية حفظها، وبالتالي اجتياز الامتحان في نهاية كل مستوى.



    4_ تطبيق تعلم قواعد الإنجليزية Learn English grammar: 



    تطبيق تعلم قواعد الإنجليزي LEARNENGLISH GRAMMAR يندرج تحت قائمة خيارات لأفضل وأهم التطبيقات التي لا غني عنها في تعلم اللغة الانجليزية ويهتم اكثر ب قواعد الإنجليزية، حيث يساعد هذا التطبيق على تعلم قواعد اللغة بطريقة بسيطة و تفاعلية لتتمكن من تحسين مستواك، وذلك من خلال توفير 12 موضوعاً وأكثر من 20 تطبيقاً لكل قاعدة ل تتأكد من فهمك للدرس بشكل صحيح.



    5_ تطبيق ذا امريكان انجلش Z American English:



    _تطبيق ذا امريكان انجلش هو تطبيق مجاني أكثر من رائع، تم تطويره والاشراف عليه من قبل الأستاذ ابراهيم عادل، أحد أشهر مقدمي المحتوى على اليوتيوب لتعليم اللغة الإنجليزية في الوطن العربي، هذا بخلاف أنه شخص خبير ومعتمد من أكثر من جهة عالمية لتدريس الإنجليزية ومنها جامعة كامبريدج.

    _هذا التطبيق يعتبر كورس كامل لتعلم اللغة الإنجليزية من الصفر وحتي الاحتراف مجانا، ويعتبره الكثيرون من الخبراء والطلاب أنه الأفضل في الوطن العربي، من حيث جودة المحتوى المقدم.



    اقرأ المزيد عن تطبيق Z American English من هنا.

    بالنهاية وبعد ان تحدث معك في هذا المقال عن أفضل و أهم 5 تطبيقات  لتعلم اللغة الإنجليزية مجانا. اريد أن اخبرك انه من الأفضل لك أن تعتمد على مصدر واحد رئيسي في التعلم (اقترح عليك قناة Z American English) ثم تستخدم أحد هذه التطبيقات لكي تتدرب على مهارة معينة بشكل مكثف أكثر.

    اتمني لك عزيزي القارئ كل النجاح والتوفيق. وان تكون هذه بدايتك لفرص عمل افضل. شارك الآن هذا المقال مع احد اصدقاءك وابدأ معه رحلة التعلم.. 👥 

    الكاتبة: Rahma AlTabie.

    اقرأ المزيد : 







    Rahma AlTabie
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع كورسات .

    إرسال تعليق