تعلم اللغة الألمانية للمبتدئين |Learn German For Beginers

Share:
فى هذة المقالة القصيرة سوفنقدم لكم مجموعة من المصادر المجانية لتعلم اللغة الألمانية سواء للميتدئين أو حتى من لدية خبرة بسيطة مع اللغة.
تعلم اللغة الألمانية للمبتدئين |Learn German For Beginers
تعلم اللغة الألمانية للمبتدئين |Learn German For Beginers


كورسات عربية لتعلم اللغة الألمانية:

-- الكورس الأول:
هذا يتناول الكورس شرح المستوى الاول A1 من اللغة الالمانية عن طريق عدة دروس لتعليم اللغة الالمانية بالتفصيل للمبتدئين منقسمة الى قسمين القسم الاول لغوى نحوى (جرامر - Grammar) و القسم الثانى للمهارات الحوار اللغوية التحدثية (ديالوج - Dialog) هذه الدورة موجهة الى طلبة الثانوية العامة 1ث 2ث 3ث و الى طلبة الكليات و الى اى شخص يريد ان يبدأ فى تعلم اللغة الألمانية بشكل صحيح.
لينك الكورس من هنا.

الموقع الثانى:
 موقع دولينجو  يعتبر من المواقع والتطيقات الأشهر على مستوى العالم في تعلم اللغات المختلفة  بأسلوب مبسط جدا ودون تعقيدات ، وبطريقة عرض متميزة. ونتيجة لذالك فقد نجح الموقع في جذب الملايين ممن يريدون تعلم اللغات المختلفة عبر العالم.
وبالطبع يحتوى الموقع على قسم لتعلم اللغة الألمانية للمبتدئين
, وتميز الموقع أيضاً بإمكانية السؤال عن الكلمات والقواعد التي لا تتعرف عليها، ومتابعة اجابات المشاركين، كما يتميز بإمكانية إضافة أصدقاء لتعلم اللغة من جميع أنحاء العالم.

لينك الموقع من هنا
كما يمكنك تحميل تطبيق دولينجو من هنا.

الموقع الثالث:
موقع memrise , وهو أحد المواقع الرائدة في تعلم وتطوير اللغات المختلفة ويحتوى علي مئات بل الاف الدورات المختلفة , وما يهمنا هو بالطبع هو دورات اللغة الألمانية , فالموقع غنى بالدورات المبتدئة والمتقدمة فى اللغة الألمانية المشروحة باللغة العربية وأيضا المشروحة باللغة الألمانية.
لينك الموقع من هنا .


الموقع الرابع:
هو ليس موقع بل أحد القنوات علي اليوتيوب German Pod101 على اليوتيوب ,
تقدم القناة شرحا سهلا وممتعا للغاية بحيث كل فيديو  مدته لا تتجاوز ال3 دقائق لكل حلقة مما يجعلها تمثل خيارا أكثر من رائع لمن يريدون تعلم اللغة الألمانية بعيدا عن الكورسات النظامية طويلة المدة. توفر القناة أيضاً دروساً لتعلم الكلمات باللغة الألمانية يتم تحديثها بشكلٍ أسبوعي.
لينك القناة من هنا

ليست هناك تعليقات