تعلم نطق اللغة الإنجليزية بالصوت والصورة للمبتدئين

Share:
تحسين الإستماع والنطق في اللغة الإنجليزية يعد من أكبر الصعوبات اللي بتواجه المبتدئين في تعلم اللغة الإنجليزية ، ويبحث الكثير عن تعلم نطق اللغة الإنجليزية بالصوت والصورة , لذالك سوف نقدم لك اليوم طريقة أكثر من رائعة سوف تساعدك كثيرا في تحسين النطق والإستماع في اللغة الإنجليزية في أسرع وقت.


لطالما سمعنا أن أفضل طريقة لتطوير مهارتى النطق والإستماع في اللغة الإنجليزية هي الأفلام ، ولكن تأتى المشكلة هنا . فأنا لا اعرف كيف اطبق هذة الطريقة؟ ولا أين أجد الافلام المناسبة لي؟




لا تقلق فاليوم سوف نقدم لك حلا سوف ينجز معك كثيرا فى رحلتك لتطوير اللغة الإنجليزية وهو عبارة عن موقع و تطبيق للموبايل في غاية الروعة يوفر عليك البحث عن الافلام وتقطيعها إلي أجزاء صغيره، حيث أن الموقع  والتطبيق يحتوىان علي مئات مقاطع الفيديو الصغيرة جدا فمدة المقطع الواحد لا تتجاوز 20 ثانية يمكنك سماع الفيديو وإعادته أكثر من مرة ، كل فيديو يركز علي جملة واحدة فقط تسمعها من متحدث أصلي للغة .

-- كيفية إستخدام الموقع للحصول علي أكبر إستفادة.

سوف نشرح لك بشكل مفصل كيفية إستخدام الموقع , فى البداية

1: سوف تدخل إلي الموقع من هنا.
2: بعدها مباشرة سوف تنتقل إلي واجهة الفيديوهات.

3: قبل أن تبدأ فى مشاهدة الفيديوهات عليك إختيار المستوى المناسب لك كما ترى فى الصورة الأتية , حيث يمكنك إختيار مستوى مبتدئ ومستوى متوسط ومستوى متقدم وايضا يمكنك تحديد عدد الكلمات فى الفيديو وغيرها من الخصائص.

4: وأخيرا بعد الاستماع إلي الفيديو يعطيك الموقع خيار وهو هل تريد إظهار الجملة التى قيلت فى الموقع؟.
5:وعندما تتقن هذة الجملة يمكنك الإنتقال إلي الفيديو التالي ، كما ترى في هذا الفيديو السابق. تبقي فقط إستراتيجية واضحة سوف تتطبقها لفترة زمنية ، بعدها بإذن الله سوف تلاحظ تحسن ملحوظ في مهارتى النطق والإستماع .


اختيار المستوى المناسب لك
اختيار المستوى المناسب لك


إستراتيجية العمل مع التطبيق لتحسين مهارتى النطق والإستماع.

1: أول شئ يجب أن تستمع خمس مقاطع فيديو يوميا من الموقع أو التطبيق ، لا تقلق مدة الفيديو الواحد لا تتجاوز 20 ثانية.
2: تعيد سماع تلك الفيديوهات أكثر من مرة حتى تشعر أن تتقنها جيدا.
3: تبدأ في تسجيل الجمل التى ذكرت في مقاطع الفيديو في دفتر خاص.

4: تسجل لنفسك مقاطع صوتية وأنت تنطق هذة الجمل وتكرر العملية أكثر من مرة حتى تشعر أنك تنطقها مثل ما سمعتها في الفيديو تماما.

قد تكون هذه الطريقة طويله ومملة ولكن سوف تتفاجئ بتحسن كبير في لغتك الإنجليزية بعد فترة. ويجب أن تعلم جيدا أن تعلم اللغة الإنجليزية وإتقانها ليس بالأمر السهل ولكن يحتاج الكثير من الصبر والمجهود، فإذا كنت تريد طرق سريعه وسطحية لتحسين اللغة فأعلم أنك لن تتطور وستظل مكانك بلا تقدم.
تحميل التطبيق  من هنا