5 كورسات مجانية من شركة جوجل باللغة العربية بشهادة معتمدة

Share:
شركة جوجل تقدم مجموعة من الكورسات والمهارات المجانية في عدة مجالات , تستطيع من خلالها تطوير مهاراتك الذاتية.
يوفر برنامج مهارات من Google دورات تدريبية مرنة ومخصصة لتزويدك بالمهارات الرقمية اللازمة لمساعدتك على تنمية مسارك الوظيفي أو نشاطك التجاري بالوتيرة التي تناسبك.
  • تحسين مهاراتك في المجال الرقمي.
  • التعرّف على أدوات تساعد في نمو نشاطك التجاري.
  • التحضير للدخول في المسار المهني الذي تريده.
    5 كورسات مجانية من شركة جوجل  باللغة العربية بشهادة معتمدة
    5 كورسات مجانية من شركة جوجل  باللغة العربية بشهادة معتمدة

    >>  خطوات بسيطة لتطوير مهاراتك من جوجل.

    هناك عدة خطوات سوفر تمر بها خلال كورسات جوجل, حتى تصل في النهاية إلي الحصول علي الشهادة المعتمدة من جوجل. وهذه الخطوات هي كالتالي.

    1: إختيار المهارات التى تريدها.

    لك كل الحرية في إختيار الدروس التى تناسبك , سواء كنت طالبا أو صاحب نشاطا تجاريا تريد تطوير هذا النشاط, سواء كنت  في بداية أو منتصف مهنتك التجارية.

    2: التعلم بالطريقة التى تناسبك.

    يمكنك إعداد خطة تعليمية خاصة بك ومناسبة لك تمكنك من إنجاز هذه المهارات بسهوله. وتمكنك من متابعة الدروس في أى وقت كان ومن أى مكان , سواء من خلال الكمبيوتر أو الهاتف أو الجهاز اللوحى.

    3: الحصول علي الشهادة.

    يمكنك متابعة ومراجعة مسار تقدمك في كل مهارة حتى تستطيع أن تنجز هذه المهاراة وبالتالي الحصول علي شهادة معتمدة من جوجل في نهاية المسار, والتى سوف تشكل نقله كبيره في مهاراتك وسيرتك الذاتية.

    >>>  الكورسات والمهارات التى توفرها شركة جوجل.

    هناك عدد من الكورسات التى تقدمها شركة جوجل باللغة العربيه, والتى من خلالها سوف تكتسب مهارات جديده, وتركز معظم هذه المهارات علي الجانب الرقمى وخصوصا تسويق نفسك علي الإنترنت بإعتبار أننا قادمون علي عالم سوف يعتمد فقط علي الإنترنت والجانب الرقمى . وبالتالي أفنت الان تستثمر في نفسك حتى تستطيع العالم الرقمى القادم لا محاله في المستقبل القريب,

    المهارة الأولي:  تحسين تواجدك علي الإنترنت.

    توفر لك هذه المهاراة عدد من الدروس القيمة التى سوف تعلمك مهارات التسويق الرقمى بكافة أنوعه, وبعد نهاية هذا الكورس سوف تكون قادرا علي التسويق لنفسك أو لعملك الخاص على الإنترنت بطريقة فعاله تححق لك ما وضعته من أهداف.

    المهارة الثانية: معرفة الية عمل المواقع الإلكترونية.

    من خلال هذه المهارة سوف تتعلم كيف تعمل المواقع الإلكترونية, وبالتالي سوف تكون علي دراية بكل أسرار هذا المجال, وهذا يتيح لك فرصا أكبر للإنتشار والنجاح عند بداية نشاطك علي الإنترنت, وعند إنشاء موقعك الإلكترونى.

    المهارة الثالثة: إدارة الوقت بفاعلية.

    من خلال هذ الكورس سوف تتعلم كيفية إدارة وقتك بفاعلية. وسوف تتعلم إستراتيجات ناجحه في توفير الوقت والوقت وإنجاز المهام بشكل أكثر فاعلية. وبالتالي سوف تصبح إنسان أكثر تنظيم وأكثر إنتاج سواء في حياتك الشخصية أو في عملك.

    المهارة الرابعة:بناء إستراتيجية فعّالة على الإنترنت.

    في هذا الكورس سوف تبدأ في بناء عالمك الخاص علي الإنترنت, حيث سوف تكون قادرا علي بناء إستراتيجيات ناجحة وفعاله في العالم الرقمى, وبالتالي توقع فرص أكثر في التواجد الرقمى, وفرصا أكثر في النجاح علي الإنترنت.

    المهارة الخامسة:إنشاء خطة طويلة الأمد على وسائل التواصل الاجتماعي.

    جميعنا يعلم أهمية مواقع التواصل الإجتماعى الان في نجاح أى عمل علي الانترنت, وبالتالي سوف تتعلم في هذه المهاراة كيفية الإستغلال الأمثل لمواقع التواصل الإجتماعى حتى تصل إلي درجة إستفادة منها.

    لينك الموقع :  إضغط هنا