تحميل أكثر البرامج إستخداما أحدث إصدار 2018

Share:

نقدم لكم اليوم مجموعة كبيره جدا من البرامج الأكثر إستخداما في العالم, مع التفعيل المجانى مدى الحياة. ومن ضمن هذه البرامج مجموعة برامج شركة Adobe  العملاقه.




 تحميل أكثر البرامج إستخداما  أحدث إصدار 2018
 تحميل أكثر البرامج إستخداما  أحدث إصدار 2018

>>>  أحدث البرامج 2018 مع التفعيل.

 يبحث الكثير من الناس هذه الأيام لي برامج كثيرة, منها برامج التصميم, وبرامج المونتاج, وبرامج الخاصة بالبرمجة, ويقف أمامهم عائق أن معظم هذه البرامج تكون مدفوعه, أي لابد من دفع المال للتسجيل يها.
ومن هنا جاء الحل, حيث نوفر لكم اليوم هذه البرامج بأحدث إصدار وبشكل مجانى.


>>  البرانامج الأول: Adobe After Effects

برنامج ذو قياسات عالمية لتحرير الفيديو و اضافة تأثيرات بصرية و سمعية، يدب الحياة في الصور الثابتة، يسمح لك بدمج عدة عناصر من مصادر مختلفة 64 بت, ويعتبر من أقوى البرامج التى أنتجتها شركة ادوبي حسب تصريحاتها. حيث يستخدم أيضا فى إنتاج أفلام الموشن جرافيك, حيث كل ما يتحرك من عناصر تم عملة بإستخدام هذا البرنامج.

>> البرنامج الثانى :  Adobe Illustrator


برنامج متوافق مع احتياجات المتخصصين في مجال برامج الرسم الاتجاهي. وهو يزودك بكل الأدوات التي تحتاجها في التصميم الاحترافي والعمل الفني بنسخته 64 بت. ويعتبر أيضا من أفضل برامج شركة ادوبي , حيث يستخدمه كثير من المصممين هذه الأيام بكثرة بدلا من الفوتوشوب لجودتة العاليه. ويدخل فى كثير من التصاميم, منها تصميم الشعارات والبانرات والفلايرز وغيرها من الأشياء.

>> البرنامج الثالث: Adobe Photoshop


النسخة الأخيرة من فوتوشوب 2018 كاملة تدعم الكتابة بالعربية 64 . وهو بالطبع برنامج غنى عن التعريف, حيث يستخدمة معظم الناس هذه الأيام ليس فقط المصممين, حيث أنه يدخل فى مجالات كثيرة جدا , لا حصر , ومنها مجالات تلمس عامة الناس , وليس المصممين فقط.مثل التعديل علي الصور وإضافة تأثيرات عليها.

>>  البرنامج الرابع: Adobe Premiere

برنامج أدوبي بريمير الشهير المتخصص بمونتاج الأفلام الاحترافي. يضم هذا البرنامج جميع الأدوات اللازمة لعمليات مونتاج أفلام الفيديو. وأيضا مشهور جدا وسط الهواه المهتمين بعمل مونتاج لفيديوهاتهم الشخصية. وكذالك منشئ المحتوى علي اليوتيوب. ويعتبر بمثابة أقوى برنامج مونتاج علي الساحة حتى وقتنا الحالي.

>>  البرنامج الخامس :  Adobe Muse

محرر صفحات الإنترنت البرنامج موجه للمصممين و الذين ليس لهم خبرة بكتابة أكواد لعمل مواقع و صفحات HTML و التي تكون غالبا محتوياتها ثابتة . وهو أحد البرامج التى تساعد المبتدئين اللذين ليس لهم خبرة في كتابة الأكواد, ويوفر عليهم الوقت والجهد. ولكن الكثير لا ينصح بإستخدام مثل هذه البرامج المساعده خصوصا في بداية المشوار فى تعلم البرمجة, حتى تستطيع كتابة الأكواد بنفسك ومن ثم تقف علي أرض صلبة فى هذا المجال.

>> البرنامج السادس:   Android Studio

بيئة تطوير تطبيقات الأندرويد الشهيرة والتي قدمت فيها جوجل العديد من المزايا الجديدة والتحسينات خاصة في المحاكي والاختبار والتعامل مع محرك الرسوميات 64 بت. وهو طبعا غنى عن التعريف فى مجال تطوير وبرمجة تطبيقات الاندرويد. حيث يستخدهم معظم مبرمجى التطبيقات في العالم , إن لم يكن كلهم.

>>  البرنامج السابع: Google Input Tools

إضافة رائعة للكتابة بأكثر من 90 لغة مختلفة، تمنحك هذه الاداة امتلاك لوحة مفاتيح للكثير من لغات العالم، فيمكنك الكتابة بلغتك الاساسية ، وسوف تقوم هذه الاضافة بالترجمة الفورية للغة التى تريدها. وبالتالي توفر عليك وقت وجهد كبير في البحث عن ترجمة الكلام في مواقع مختلفة.

>>  البرنامج الثامن:TechSmith Camtasia Studio

برنامج تصوير الشروحات فيديو بدقة عالية مع مونتاج احترافي وبسيط 64 بت. وهو برنامج مهم جدا يستخدمة الكثير من الناس خصوصا منشئ المحتوى علي اليوتيوب. حيث يمكنهم من تصوير سطح المكتب, وعمل شرروحات وتصويرها تلقائيا. وبالتعديل الاحترافي والبسيط علي هذه الفيديوهات, ومن ثم رفعها علي اليوتيوب.

>>  البرنامج التاسع: Microsoft Office 2016


النسخة النهائية من مايكروسوفت أوفيس 2016 بتحديثات نيسان 2018 32 بت. وهو طبعا برنامج يعرفة الجميع. حيث لاغنى عنه في جهاز الكمبيوتر لأى شخص كان. 

>> البرنامج الأخير: WhatsApp

البرنامج الرسمي من واتسآب , يعمل على ويندوز 8 كحد أدنى .



روابط تحميل جميع هذه البرامج تجدوها هنا :
  

.
كل ما عليكم هو تحميل هذه الروابط والبدء في تحميل البرامج:

ولتحميل البرامج الخاصة بكلية هندسة